حان الوقت لظهور حديقتك بالشكل المناسب لمعايير الجمال

مع حدائق الاحمدي كن مطمئن 

خدمة زراعة الأشجار والورود والنخيل

انقوم بزراعة جميع أنواع الورود الموسمية منها والمستديمة، الأشجار المثمرة، وأشجار الزينة. كما نقوم بتوريد وزراعة جميع أنواع النخيل وتركيبه من قلع ونقل وغرس وتنظيف جميع انواع النخيل بافضل الطرق الزراعية والحديثة وبأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية. وتتم عملية زراعة وتركيب الأشجار والورود والنخيل بحرفية عالية على يد أفضل المهندسين الزراعيين الذين يأخذون في عين الاعتبار كلاً من العوامل الطبيعية مثل تغير درجات الحرارة واختيار وتسميد التربة والري، والعوامل الجمالية مثل تنسيق الأشجار والورود والنباتات بشكل جمالي مميز يجعل من حديقة منزلك جنة رائعة. فشركة حدائق الأمير لتنسيق الحدائق في السعودية تحرص على تقديم أعلى جودة خدمة وأفضل أسعار زراعة الأشجار والورود والنخيل في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل خدمة زراعة النخيل والأشجار والورود

تقدم شركة حدائق جوري لتنسيق الحدائق أفضل أنواع النباتات المطلوبة سواء كانت (ورود – أشجار – نخيل)، كما أنها لا تفرض مساحة معينة أو شكلًا معينًا للحديقة، بل تقوم بزراعتها داخل جميع أنواع الحدائق سواء كانت حدائق منزلية صغيرة أو حدائق قصور وفلل أو حدائق عامة كبيرة.

تقوم الشركة بإرسال مندوب مختص لقياس مساحة الحديقة واختيار الأنواع المفضلة بالنسبة للعميل، وتجهيز رسم تخطيطي لما سوف تكون عليه الحديقة مستقبلًا، وعرضه على العميل بعد المعاينة ويمكن التغيير فيه بسهولة بناءً على رأيه.

تعتمد الشركة في عملها على الأساليب الحديثة والطرق المبتكرة الفعالة، حيث تقوم أولًا بتحديد أماكن زراعة الأشجار، وأماكن أحواض الورود، وتصميم ممرات غاية في الجمال والأناقة بين الزراعات حتى لا تتعرض للخاطر عند المشي عليها.

تستخدم الشركة المستحدثات في عملية الزراعة وخاصة في عملية حرث التربة، وتوزيع البذور المراد زراعتها حتى تنمو بطريقة سليمة، وتعتمد على أجهزة حديثة مُخصصة لعملية الري بكفاءة.

تهتم شركة حدائق جوري لتنسيق الحدائق بالمنظر الجمالي والشكل المثالي للحديقة؛ حيث تجعل منها لوحة فنية تذهل الرائي؛ فتقوم بزراعة الأشجار والنخيل حول أسوار المنزل، وتقوم بتهذيبها وتقليمها بطرق معينة حتى تُكون أشكالًا رائعة، وتقوم بزراعة أنواع الورود بشكل مثالي لائق، وزراعة نخيل الزينة والذي يصلح مع مختلف المساحات ويعطي شكلًا جذابًا، كما يمتاز بلونه الثابت الذي لا يتغير وقوة تحمله لعوامل الطقس المختلفة، وتقلبات المناخ المفاجئة.

تُراعي الشركة التباين بين المزروعات وترك مسافات كافية عند نمو الجذور، كما تُراعي التناسق الزهري بين مختلف المزروعات، كما تُراعي البيئة التي سوف ينمو بها الورد أو الأشجار وهل هو مشمس أم مظلل أم نصف مظلل واختيار نوع الزرع مع طبيعة البيئة حتى ينمو بطريقة سليمة.

تساعد الشركة عملائها في اختيار الأنواع المعمرة التي تتأقلم مع أي مناخ وتنمو تحت أي ظروف حتى لا تموت وتتعرض للهلاك سريعًا.

مميزات خدمة زراعة الأشجار والورود والنخيل في شركة حدائق جوري

تحتاج زراعة الورود والأشجار والنخيل إلى متخصصين لتحديد النوع المناسب لكل حديقة وفقًا لعدة عوامل أساسية أهمها المناخ – البيئة – المساحة، وتُعدّ شركة حدائق جوري من أفضل الشركات المتخصصة في زراعتها وذلك لأنها:

  • تمتلك أنواع عديدة ومختلفة من الأشجار والورود والنخيل، وتمتاز جميعها بجودتها العالية، مما يساهم في نموها بطريقة سليمة.
  • تقدم الشركة خدمة زراعة الأشجار والورود والنخيل بأسعار ممتازة تتناسب مع مختلف المستويات، كما تقدم عروضًا تنافسية لأصحاب الحدائق الكبرى، والحدائق العامة.
  • توفر الشركة فنيين ومهندسين يقومون بقص وتهذيب النباتات حتى تظهر على هيئة أشكال رائعة ومنها أشكال بسيطة ومنها أشكال معقدة.
  • تعتمد الشركة في عملها على التقنيات العالية الجودة مثل أدوات التهذيب والتقليم، وأجهزة الحرث وزراعة البذور وغيرها، والتي تُساهم في إنجاز المهام على أكمل وجه وبأقصى سرعة.
اتصل بنا